Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

About

jeudi 28 juin 2012

صور أنجلينا وبراد في زيارة سرية لآثار الفراعنة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





بعيدا عن فضول مصوري "البابارتزي" وهوس الشهرة اختارت النجمة أنجلينا جولي وصديقها براد بيت قضاء بعض الوقت في أحضان معابد ومقابر الفراعنة بالأقصر وأسوان، وتجول العروسان المستقبليان بين الأقصر وأسوان، وعبرا عن إعجابهما بالمعالم الأثرية التي تجولا فيها.
نجمة هوليوود أنجلينا جولي من جانبها عبرت عن انبهارها بمصر، ورحبت بإقامة حفل زفافها على النجم براد بيت في أسوان، بينما قام نجما هوليوود بزيارة معبد "فيلة" والمتحف النوبي، ومعبد كوم إمبو، ومعبد إدفو؛ حيث أعرب الفنانان عن انبهارهما الشديد بالمعبدين، وما يحويانه من آثار فرعونية ونقوشات على الجدران.
الفنانان غادرا أسوان إلى الأقصر؛ حيث كانت إقامتهما بفندق "وينتربالاس" وقاما بزيارة البر الشرقي، والبر الغربي، ووادي الملوك، ووادي الملكات، ومقبرة توت عنخ آمون، ومعبد حتشبسوت.
أنجلينا جولي قالت إنه عرض عليها القيام بتمثيل دور كليوباترا، وترددت في قبول العرض، ولكن بعد زيارتها لمصر تغير رأيها، مؤكدة أن مصر ستكون مكانها للاستجمام، والبعد عن صخب الشهرة.
أنجلينا وعدت من جانبها بزيارة مصر في شهر أغسطس/آب القادم لزيارة كافة الأماكن الأثرية المرتبطة بالملكة كليوباترا، ولشراء الملابس والتاج الملكي من مصر حتى يتسنى لها أداء دورها على أكمل وجه؛ حيث سيكون بصحبتها كاتب السيناريو والمخرج.
أما النجم براد بيت فقد أبدى رغبته في زيارة منطقة الواحات؛ حيث أكد وزير السياحة المصري منير فخري عبد النور على مساعدته في تقديم التسهيلات الممكنة لإنجاح هذه الزيارة التي سيكون لها أبلغ الأثر في الترويج لمصر عالميًّا باعتبارها قبلة لمشاهير هوليوود والسينما العالمية.
وفي نهاية الجولة السياحية السريعة؛ غادر الفنانان مطار الأقصر متوجهين إلى لندن، ثم الولايات المتحدة الأمريكية.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire