Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

About

samedi 21 avril 2012

صور جديدة لمارلين مونرو

تباع مجموعة صور جديدة لنجمة الإغراء، مارلين مونرو، في مزادٍ علنيٍّ، وهي الصور الَّتي التقطها لها مُزيِّنها الخاص أثناء تصويرها عددًا من أفلامها.

لوس انجلوس: يبدأ في الحادي والثلاثين من مارس المقبل وعلى مدار يومين ومن خلال مزاد علني في بيفرلي هيلز بيع الصور الجديدة لنجمة الإغراء، مارلين مونرو، والتي تم العثور عليها ضمن الأرشيف المصور للمزين الخاص بها، آلان سنيدر، المتوفي في العام 1994.
يضم أرشيف الصور التي التقطها سنيدر لمونرو بناءً على طلبها، صورا من مواقع تصوير مونرو لعدد من أفلامها,مثل :"Gentlemen Prefer Blondes وThe Prince and the Showgir و Niagara و Something's Got to Give"، علمًا بأن تصوير سنيدر لمونرو يرجع إلى رغبتها في الاسترخاء، قبل تأديتها مشاهدها السينمائية أمام الكاميرات.
تظهر مونرو في مجموعة من الصور التي التقطها لها صديقها، آلان سنيدر، مرتدية قميصًا منقوشًا وتطلق ضحكات طبيعية، وهي الصور التي التقطت لها قبل تصويرها فيلم "The River Of No Return" في العام 1954.
تقول دارين جوليان المسؤولة عن المزاد: "تضم مقتنيات آلان سنيدر المتوفي في أوائل التسعينات رسائل وعدة أغراض أخرى، أهمها الصور الخاصة بمارلين مونرو، إذ إنه عمل كمزين خاص لها لمدة 16 عامًا، منذ أن التقاها في العام 1946 عندما قدمت أول اختبار أمام الكاميرا لدى شركة "سنتري فوكس" السينمائية".
أضافت جوليان: "صور سنيدر توضح أن مونرو كانت تحب التصوير قبل تأدية مشاهدها السينمائية لتنسى المشاكل، علمًا أنها تظهر في بعضها وهي ترتدي ملابس من الصعب أن ترتديها أمام جمهورها علنًا".
سيباع في المزاد أيضًا روزنامة نادرة تضم صورًا عارية لمارلين مونرو، وغيرها من التحف والأغراض الخاصة بآلان سنيدر، والتي من المرجح أن تحرص العديد من المؤسسات على اقتنائها

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire