Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

About

samedi 21 avril 2012

نانسي عجرم:تحزن على حال الدول العربية

نانسي عجرم: حال الدول العربية يحزنني
أبدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حزنها الشديد لعدم الاستقرار في الوطن العربي بسبب التغيرات السياسية الدائرة حاليا، لكنها تمنت في الوقت نفسه أن تصب هذه التغيرات في صالح الشعوب العربية.

وقال نانسي: "أحزن كثيرا عندما أرى عدم الاستقرار في الوطن العربي بسبب الأزمات السياسية الدائرة حاليا، خاصة وأنني في النهاية مواطنة عربية، وموجودة في المنطقة، وأرى ما يحدث في العالم العربي".

وأضافت:"ليس لي في السياسة، ولا أعرف ماذا أقول، ولكن أتأسف كثيرا لما يحدث، وإن شاء الله تصب هذه التغيرات التي تحدث في مصلحة شعوب العالم العربي".

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها تجتهد كثيرا حتى توازن بين تربية أطفالها ورعاية زوجها والاهتمام بفنها في وقت واحد، مشيرة إلى أنها تجتهد أيضا للتوازن بين خوفها على أولادها وعائلتها وكذلك على نجوميتها وشهرتها.

ورأت نانسي أن كل هذه الأشياء تكمل بعضها، وأنها لا تستطيع أن تُقصر في أي مهمة منها، خاصة وأنها تتأثر ببعض سلبا وإيجابا، معتبرة أن من الضروري أن يحقق الإنسان التوازن في حياته العائلية.

وأوضحت أنها مثل كل أم تجتهد وتقدم كل ما لديها من أجل أطفالها، مرجعة اهتمام الإعلام بسؤالها دائما عن أطفالها إلى أنها فنانة مشهورة، وأصبحت أما في سنٍّ صغيرة، فضلا عن أن لديها طفلتين.

وأشارت إلى أنها تمنح أطفالها الحنان، باعتبارها أما وكذلك فنانة لديها مشاعر مرهفة، وإلا ما أصبحت فنانة ناجحة ومشهورة.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن عشقها وحبها الشديدين لقيادة السيارات الرياضية، لكنها شددت على أن قيادتها الآن أصبحت تجهدها كثيرا، حيث لا تستطيع قيادتها يوميا لأنها لم تعد معتادة على ذلك، لافتة إلى أنها تمتلك عددا من السيارات، لكنها دائما تفضل السيارة المريحة التي لا تجهدها في القيادة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire